الزفزافي ورفاقه محرومون من الماء الساخن بالسجن في عز البرد

23 ديسمبر 2017آخر تحديث :
الزفزافي ورفاقه محرومون من الماء الساخن بالسجن في عز البرد

متابعة

أفادت مصادر من هيأة دفاع معتقلي حراك الريف أن ناصر الزفزافي ورفاقه المعتقلين بالمركب السجني عكاشة يضطرون لاستعمال الماء البارد في عز فترة الشتاء والبرد القارس، بسبب عدم تمكنهم من الحصول على الماء الساخن.

وكشفت المصادر ذاتها  أن إدارة سجن عكاشة بالدار البيضاء، انتهجت سياسة مشددة مع المعتقلين، عن طريق استمرار غلق أبواب الزنازين، حيث لا يتم فتحها إلا في فترة الاستراحة المحددة في عدة دقائق.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الزفزافي ورفاقه منعوا من استعمال مسخن الماء بزنازنهم، كما تم حرمانهم من إمكانية تسخين الماء بالمطبخ التابع للمؤسسة السجنية قصد الاستفاذة منه في الاستحمام والوضوء وغيرها.

وأشارت المصادر عينها إلى أن المعتقلين يتعرضون باستمرار لإجراءات تفتيش وصفت بالصارمة والمستفزة من طرف المؤسسة السجنية، حيث تم إيداع أحد المعتقلين بزنزانة انفرادية معاقبة له على نزاع نشب بينه وبين حراس السجن أثناء إخضاعه للتفتيش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق