غريب: رئيس الحكومة يهاجم الطبيب الريفي الحسين الوردي..كنت أسوأ وزير صحة في تاريخ المغرب؟

23 ديسمبر 2017آخر تحديث :
غريب: رئيس الحكومة يهاجم الطبيب الريفي الحسين الوردي..كنت أسوأ وزير صحة في تاريخ المغرب؟

متابعة

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، والأمين العام الجديد لحزب العدالة والتنمية، إنه “من غير المعقول أن يحصل حزب صغير في عهد عبد الاله بنكيران، على وزارات كثيرة لا تناسب وزنه السياسي ولا الانتخابي”.

واستغرب العثماني تعامل عبد الاله بنكيران “التفضيلي” مع بنعبد الله ورفاقه، وكذا ما أعتبره ” التطبيل” الذي كان يخص به وزراء التقدم والاشتراكية دون غيرهم من وزراء أحزاب الأغلبية الحكومية.

وأضاف العثماني: ”كيف أن بنكيران كان دائما يشيد بأداء الريفي الحسين الوردي، وزير الصحة السابق، ويعتبره أحسن وزير صحة في تاريخ المغرب؟؟”، في حين أن العثماني ك” طبيب ومهني، أستطيع أن أقول وبغير تردد أن الوردي هو أسوأ وزير صحة في تاريخ المغرب على الاطلاق، اذ كان يشتغل بعشوائية وبدون أدنى مخطط عمل، وما عليكم سوى استطلاع رأي العاملين في القطاع، لتعرفوا أنه (الوردي) أسوأ وزير صحة بشهادة أهل الدار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • مراد
    مراد منذ 6 سنوات

    الجواب على العثماني : راجع الفيديو وهل للعثماني فيديو شخصي كما سترى وتسمع https://www.youtube.com/watch?v=NgtgNEeJKcs

  • nadori
    nadori منذ 6 سنوات

    بسم الله الرحمان الرحيم.الدكتور المحترم الحسين الوردي أحسن وزير الصحة مر على في الحكزمة المغربية منذ استقلال المغرب خلقا وكفاءة ووطنية وصدقا واخلاصا في العمل

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق