+ صور: سفير المغرب ببلجيكا يقوم بزيارة تواصلية لمسجد عبد الله إبن مسعود ببروكسيل.

24 أبريل 2018آخر تحديث :
+ صور: سفير المغرب ببلجيكا يقوم بزيارة تواصلية لمسجد عبد الله إبن مسعود ببروكسيل.
الشرادي محمد – بروكسيل –
في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية المهمة التي ما فتئ يعقدها السيد محمد عامر سفير المملكة المغربية ببلجيكا و ذوقية اللوكسمبورغ مع كافة شرائح الجالية المغربية،منذ توليه زمام الأمور،إحتضن الصرح الديني الكبير مسجد عبد الله إبن مسعود ببلدية فوري بالعاصمة البلجيكية بروكسيل،لقاء تواصلي مهم مع السيد السفير،الذي وجد في إستقباله كل من رئيس اللجنة الإدارية للمسجد الحاج بنعلي يحيى و السيد خالد الصالحي الكاتب العام و السيد محمد العمراني مدير المدرسة و الشيخ حسن إمام المسجد و بعض الأعضاء الأخرين المكونين للجنة الإدارية للمسجد.
اللقاء أفتتح بكلمة ترحيبية بالسيد السفير و الوفد المرافق له،و أعطيت له بعض المعلومات حول تاريخ المسجد و المراحل المهمة التي مر منها إلى أن وصل إلى حلته الجديدة،حيث قام أعضاء اللجنة الإدارية برفقة السيد السفير و مرافقيه بزيارة كافة مرافق هذا الصرح الديني الكبير الذي نال إعجاب الحاضرين.
السيد السفير ألقى كلمة مختصرة عبر فيها عن غبطته بهذا الصرح الديني الكبير،معربا عن إنفتاحه على كل المبادرات الهادفة التي تهدف إلى خدمة الجالية المسلمة بصفة عامة و الجالية المغربية بصفة خاصة.
اللقاء أختتم بحفلة شاي أقيمت على شرف ضيوف المركز الثقافي الإسلامي عبد الله إبن مسعود.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق