+ الصور : أسرة ناظورية ضحية احدى وسائل التدفئة وتدق ناقوس الخطر لهذا السبب..؟

10 فبراير 2018آخر تحديث :
+ الصور : أسرة ناظورية ضحية احدى وسائل التدفئة وتدق ناقوس الخطر لهذا السبب..؟

متابعة :

مع موجات البرد التي تجتاح المنطقة يكثر الاقبال على وسائل التدفئة المتنوعة والمتعددة حيث تقبل الأسر على اقتنائها من المحلات التجارية والشبه الطبية .

لايختلف أحد على مدى أهمية هذه الوسائل لمقاومة برودة الطقس لكن أخطارها تظل واردة .

قراب الماء الدافئ أو ما يصطلح عليه بالفرنسية BOUILLOTTE A EAU) ) تعد وسيلة جد فعالة وشائعة الاستعمال لدى الكثيرين غير أن هذا القراب لايخلو من مخاطر على المستهلكين .

وفي اتصال بالموقع اشتكت أسرة تقطن بسلوان من حادثة خطيرة نتيجة اقتنائها لاحدى هذه القراب من محل تجاري وسط الناظور وذلك بعد ان استعملتها للمرة الأولى بغية تدفئة فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة وأثناء ملئها بالماء الساخن وبمجرد ملامستها لجلد المريضة انفجر القراب متسببا لها بحروق بليغة على مستوى أطرافها السفلى .

وتفاديا لتكرار مثل هذه الحوادث الأليمة دعت أسرة الفتاة المتضررة الجميع بما فيهم جمعيات حماية المستهلك والسلطات المختصة الى التدخل واتخاذ التدابير اللازمة للحد من تداول مثل هذه المنتوجات الرديئة الجودة في الأسواق و التاكد من سلامتها ومرعاتها لشروط السلامة الأساسية حماية لسلامة المواطنين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • Hftyhffdw
    Hftyhffdw منذ 6 سنوات

    Made in china

  • Hatatdw
    Hatatdw منذ 6 سنوات

    Made in china

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق