الكاتبة العامة للحزب الاشتراكي PSOE بمليلية: الوضعية على المعابر مع الناظور غير مقبولة و هي الأسوأ في تاريخنا و حكومة امبرودا عاجزة.

28 نوفمبر 2017آخر تحديث :
الكاتبة العامة للحزب الاشتراكي PSOE بمليلية: الوضعية على المعابر مع الناظور غير مقبولة و هي الأسوأ في تاريخنا و حكومة امبرودا عاجزة.

أريفينو خاص كريم السالمي
قالت غلوريا روخاس الكاتبة العامة للحزب الاشتراكي PSOE بمليلية ان الاغلاق المستمر و الوضعية على المعابر مع الناظور غير مقبولة خاصة و أن الالاف من ساكنة مليلية اضحوا يعانون بشدة بسبب الاغلاقات المتكررة مشيرة الى ما حدث السبت الماضي حيث اضطر عدد كبير من سكان المدينة المحتلة الى ترك سياراتهم في الناظور و العودة على الاقدام بعد ساعات من الانتظار.
و أكدت روخاس ان جزءا مهما من اقتصاد مليلية يعتمد بشكل كلي على العابرين من الناظور و خاصة القطاع التجاري الذي يعتبر محرك اقتصاد المدينة و يعتبر المتضرر الأكبر من هذه الاغلاقات المتكررة و المستمرة منذ شهور.
و أكدت روخاس ان ضمان سيولة المعابر ضروري ايضا لنجاح المركب التجاري الجديد بالمدينة و الذي سيفتتح 30 نونبر الجاري.

كما اتهمت روخاس حكومة الحزب الشعبي التي تحكم المدينة بعدم الكفاءة و العجز عن حل مشاكل المعابر مؤكدة انها تعيش أسوأ وضعية منذ تطبيق الديموقراطية في اسبانيا.
مؤكدة ان ضعف الافكار و الابتكار و عدم تعزيز فرق المعابر أدى الى هذه الوضعية الكارثية.
و ان حكومة راخوي ساهمت ايضا في هذه الوضعية عبر تقليص اعداد رجال الشرطة و الحرس المدني العاملة بمعابر الناظور.
و قالت روخاس ان الحل الوحيد للوضعية هو تعزيز الاطقم الامنية العاملة بالمعابر مع الناظور و تحفيز السلطات المغربية للقيام بالمثل من الطرف الاخر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق