الكشف عن أسرار جديدة حول طريقة تعامل الجزائر مع لاعبي نهضة بركان؟

23 أبريل 2024آخر تحديث :
الكشف عن أسرار جديدة حول طريقة تعامل الجزائر مع لاعبي نهضة بركان؟

تسبب كما هو معلوم إتحاد كرة القدم الجزائري في “فضيحة كبيرة” قبل ساعات من موعد مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين فريقي اتحاد العاصمة ونهضة بركان، وذلك بمنع لاعبي نهضة بركان من ارتداء أقمصتهم المعتمدة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف).

وبحسب تصريحات لمسؤولي فريق نهضة بركان، فإن الاتحاد الجزائري لم يسلمهم الأقمصة التي تمّ تصنيعها خصيصًا للمباراة، واكتفى بوضعها في مستودع ملابس الفريق قبل ساعات من انطلاق اللقاء.

وقام الاتحاد الجزائري بتصوير الأقمصة وفيديوهات لتمويه الرأي العام وإظهار أنه قد وفّر أقمصة جديدة للاعبين، قبل أن يقوم بجمعها من مستودع الملابس.

وفوجئ لاعبو ومسؤولو نهضة بركان بعدم وجود أقمصتهم، وعند طلبهم الحصول عليها، رفض مسؤولو الاتحاد الجزائري تسليمها، علمًا منهم بأنها غير قانونية و ستُستخدم كحجة ضدّهم أمام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية “طاس”.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل حاول الاتحاد الجزائري منع لاعبي نهضة بركان من الصعود إلى أرضية الملعب وهم يرتدون بدلات رياضية، خوفًا من أن تكون مخفية تحتها أقمصة معتمدة من طرف “الكاف”.

وتُوجت هذه الأزمة بقرار من الاتحاد الإفريقي بإلغاء المباراة بين اتحاد العاصمة وبركان، وذلك بسبب تعنت السلطات الجزائرية في منع الفريق البركاني من ارتداء أقمصته المعتمدة المرصة بخريطة المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق