المجلس الجماعي الجديد للناظور بين مطرقة تحديد اللجن و سندان الساكنة التي تشكو الهدر الزمني

5 فبراير 2020آخر تحديث :
المجلس الجماعي الجديد للناظور بين مطرقة تحديد اللجن و سندان الساكنة التي تشكو الهدر الزمني

أريفينو : فؤاد الحساني / 5 فبراير 2020.

ما زال إلى اليو مجلس الناظور الذي تم تجديده ب 20 عضوا و الذي تطعن في دستوريته المعارضة و ملفه في يد العدالة بإدارية وجدة ..خاصة أن جلسة فبراير العادية حدد لها تاريخ يوم الجمعة 7 فبراير و من المحتمل تأجيلها لاتفاق مسبق لفريق المعارضة و الذي قرر أعضاؤه سن قرار الكراسي الفارغة خاصة أنه يتوفر حاليا على 23 عضوا .. كما علمنا من خلال اتصالنا ببعض أعضائه .

لكن ما يثير قلق الساكنة هو الجمود الذي تشهده دواليب تسيير أمور المواطنين داخل المجلس و التي يصفها العديد ‘بالاستهتار ‘ و عدم انطلاق التوقيعات لتيسير خدمة المواطن ..

و في اتصالنا مرة أخرى ببعض أعضاء الأغلبية الذين يشكلون المكتب الحالي أفادوا أن المجلس عقد أكثر من جلسة و أنه يشتغل و حدد أولويات الساكنة و سطر برنامج العمل في أكثر من اجتماع إلا أن الانطلاقة الرسمية لهذه المشاريع ينقصها توقيع محضر تسليم السلط الذي يتهرب منها مسؤولو المعارضة و أنه قريبا سيتم حل الاشكال حتى و إن بقي الأمر على حاله فسيتم توقيعها أمام السلطة المحلية قصد تسريع خدمة مصالح الساكنة لأن القانون لا يسمح بتكبيل المجلس و الانتظار إلى ما لا نهاية .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق