المجلس العلمي بالناظور ينظم حملة للتوعية الدينية بجماعة حاسي بركان

19 مارس 2024آخر تحديث :
المجلس العلمي بالناظور ينظم حملة للتوعية الدينية بجماعة حاسي بركان

 

أريفينو جيلالي خالدي

بمناسبة شهر رمضان المبارك وفي إطار القيام بمهامه التوعوية والإرشادية نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية حملة لدروس الوعظ والإرشاد بعدد من المساجد التابعة لجماعة حاسي بركان

وذلك يومه الأحد 06 رمضان 1445 هـ الموافق ل 17 أبريل 2024م  بين العشاءين. 

وتندرج هذه الحملة ضمن سلسلة من الحملات التي ينظمها المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور بتعاون مع المندوبية الاقليمية للشؤون الاسلامية كل سنة في شهر رمضان المعظم بهدف التواصل مع لجان المساجد، والأئمة المرابطين فيها، وتوجيه المواطنين والمواطنات وتوعيتهم بأحكام دينهم، وتغطية أكبر عدد ممكن من المساجد بالإقليم بدروس الوعظ والإرشاد وبخاصة المساجد النائية.  

وقد شارك في هذه الحملة السيد: رئيس المجلس العلمي المحلي فضيلة العلامة ميمون بريسول، والسيد: المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية فضيلة الدكتور: أحمد بلحاج، والسادة: أعضاء المجلس العلمي، وبعض الوعاظ  والمرشدين. 

وتناول السادة العلماء في دروسهم موضوعات مهمة مثل أهمية العبادات، وثمرات الصيام والقيام، وفضل تلاوة القرآن، واغتنام شهر رمضان بالإكثار من الطاعات والقربات.

وبلغ عدد المساجد التي استفادت من هذه الحملة الدينية 11 مسجدا. 

ومرت الحملة ولله الحمد في جو إيماني مهيب لقيت استحسانا كبيرا من قبل لجان المساجد وأئمتها وروادها، والتمسوا تكرار هذه الزيارات مرة أخرى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق