المخابرات تقبض على نصاب ابتكر حيلة جديدة في المغرب؟

31 مارس 2024آخر تحديث :
المخابرات تقبض على نصاب ابتكر حيلة جديدة في المغرب؟

تمكّنت السلطات الأمنية في مدينة العرائش، بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 29 عامًا، يشتبه في تورطه في عدد من جرائم النصب والاحتيال، بالإضافة إلى انتحال صفة موظف عمومي.

وفي تفاصيل الحادثة، فقد قام المشتبه به بالاتصال هاتفيًا بعدد من الأشخاص، حيث ادّعى أنه موظف عمومي، بهدف الحصول على معلوماتهم البنكية، وذلك بزعم تقديم مساعدات اجتماعية لهم. بعد ذلك، استخدم هذه المعلومات بطريقة غير قانونية لإجراء معاملات تجارية وشراء سلع، مما سمح له بالحصول على مبالغ مالية كبيرة.

وعلى إثر التحقيقات والبحث الميداني، تم تحديد هوية المشتبه به واعتقاله في مدينة جرسيف، وتم العثور بحوزته على عدة هواتف محمولة وشرائح هاتفية، يُشتبه في استخدامها في تنفيذ أعماله الإجرامية.

تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية بتوجيه من النيابة العامة المختصة، للكشف عن المزيد من التفاصيل حول نشاطاته الإجرامية وتحديد الجهات المتورطة معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق