الملك يعود إلى الحسيمة بعد انتهاء حفل الولاء بتطوان وهذه هوايته المفضلة الجديدة !

30 يوليو 2018آخر تحديث :
الملك يعود إلى الحسيمة بعد انتهاء حفل الولاء بتطوان وهذه هوايته المفضلة الجديدة !

متابعة

قالت مصادر مطلعة  أن الملك محمد السادس سيعود إلى مدينة الحسيمة لاستئناف عطلته الصيفية و ذلك مباشرةً بعد نهاية الإحتفالات بعيد العرش في كل من مدينتي طنجة و تطوان اليوم الإثنين و غداً الثلاثاء.

و اضافت مصادرنا أن الحجوزات الفندقية لمرافقي الملك مازالت سارية المفعول لأسبوع إضافي تقريباً حيث ينتظر أن يعود الملك إلى إقامته الشاطئية بـ”بوسكور”.

ذات المصادر كشفت أن الملك محمد السادس شوهد في الأيام الماضية وهو يمارس هوية صيد السمك بمساعدة بعض البحارة حيث يقوم طباخين بطهي ما يصطاده الملك بيديه.

هذا و ألقى الملك محمد السادس أمس الأحد و لأول مرة خطاب العرش من مدينة الحسيمة فيما سيترأس اليوم الإثنين حفل استقبال بقصر مرشان بمدينة طنجة ابتداء من الساعة الثانية والربع زوالا بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لجلوسه على العرش.

كما سيترأس المٓلك حفل الولاء بمدينة تطوان غداً الثلاثاء بساحة مشور القصر الملكي بمدينة تطوان ابتداء من الساعة الرابعة و 45 دقيقة، كما سيترأس الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، ابتداء من الساعة الواحدة زوالا بساحة مشور القصر الملكي العامر بتطوان، حفل أداء القسم الذي سيؤديه أمامه الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق