الناظور: اعتقال 6 اشخاص متورطين في شبكة للتهجير السري

13 نوفمبر 2018آخر تحديث :
الناظور: اعتقال 6 اشخاص متورطين في شبكة للتهجير السري

متابعة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بـ”رأس الماء” بإقليم الناظور، فجر اليوم الثلاثاء، من تفكيك شبكة خطيرة تنشط في مجال الهجرة السرية، إثر اِعتقال ستّة أشخاص من العصابة المنظمة، وتوقيف 22 شخصاً كانوا يعتزمون الإبحار نحو شبه الجزيرة الإيبرية.

وحسب مصادر “أريفينو.نت”، فقد جاء توقيف المشتبه فيهم والذين تتراوح أعمارهم بين 22 و50 سنة، وينحدرون من بركان ورأس الماء وجماعة البركانيين، بعد ترصدٍ من طرف عناصر الدرك الملكي، قبل أن تتم مباغتة أفراد الشبكة الإجرامية، وذلك على مستوى ضفاف “قمقوم الباز” بشاطئ “رأس الماء”.

ووفق مصادرنا، تمّ الحجز لدى الموقوفين على قاربين مطاطين من النوع السريع، وأربعة محركات، وكمية من البنزين، وثلاثِ سيارات من نوع “مرسيديس”، و”كاط كاط” فارهة، وسيارة “إبيكوا”، إضافة إلى مبالغ مالية مهمة وعدد من الهواتف النقالة، علاوة على أسلحة بيضاء.

هـذا، وقد جرى اقتياد الموقوفين الستة إلى مخفر الأمن، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة التحقيق، قبل إحالتهم على أنظار النيابة العامة لمتابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق