الناظور +فيديو : الأستاذ ” أحمد خرطة “يقوم بزيارة تفقدية رفقة طلبته الى مؤسسة الياسمين لحماية الطفولة

7 يوليو 2021آخر تحديث :
الناظور +فيديو : الأستاذ ” أحمد خرطة “يقوم بزيارة تفقدية رفقة طلبته الى مؤسسة الياسمين لحماية الطفولة

متابعة :

شهدت مؤسسة الياسمين لحماية الطفولة الكائنة بالمستشفى الحسني بالناضور يوم الثلاثاء 6يوليوز 2021 على الساعة 18:00 مساء بزيارة تفقدية إنسانية من طرف السيد المنسق البيداغوجي للماستر المتخصص في قانون العقار و التعمير بالناضور و أستاذ التعليم العالي بالكلية المتعددة التخصصات بالناضور الدكتور ” أحمد خرطة ” رئيس جمعية ” سيف الريف للتنمية و البيئة مرفوقا بالأستاذ بالكلية المتعددة التخصصات بالناضور الدكتور ” نجيم اهتوت ” و كذا الاستاذ ” معتمد أزواغ” . و كذلك رئيس مصلحة المنح بالكلية المتعددة التخصصات بالناضور مرفوقين بطلبة الفوج السادس من ماستر العقار و التعمير .
الزيارة كان لها وقع إيجابي على نفوس مسيرا هذا المركز اللذان عبرا بشكل صريح عن مدى سعادتهم بهذه الزيارة الإنسانية خصوصا وأن هذه الفئة من المجتمع تحتاج لرعاية خاصة سواء ماديا و معنويا كذلك .
شهدت الزيارة كذلك كلمة ألقاها الأستاذ ” احمد خرطة ” الى جانب كلمة الأستاذين ” نجيم اهتوت ” و ” معتمد ازواغ” اللذين اتفقوا بشكل صريح ان هؤلاء الأطفال في حاجة ماسة الى رعاية خاصة و التفاتة من جميع افراد المجتمع المدني كما عبروا عن سعادتهم البالغة بالاهتمام الذي يوليه مسيروا هذا المركز بجميع تلاوينهم بهؤلاء البراعم النزلاء كجزء لا يتجزأ عن المجتمع .
فيما تم تقديم شهادة تقديرية من طرف الرئيس الثاني لجمعية الياسمين لحماية الطفولة للأستاذ الدكتور ” أحمد خرطة ” لتنتهي الزيارة بأخذ صورة تذكارية جماعية جمعت الزوار و مسيرا الجمعية .
وتجدرالإشارة إلى أن هذا الماستر في اطار برنامجه الخاص بالأعمال الخيرية قد قام الشهر الماضي بحضور الطلبة الباحثين بهذا الماستر . بزيارة تفقدية الى ” دار التكافل ” . والتي لقيت استحسانا من طرف شريحة كبيرة من أفراد المجتمع المدني من أساتذة و طلبة و جمعويين .
د
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق