الناظور : جمعيتا سلوان الثقافية وأنوال الخيرية باسن المانيا توزعان “قفف رمضان” على اليتامى والمعوزين بسلوان

6 أبريل 2024آخر تحديث :
الناظور : جمعيتا سلوان الثقافية وأنوال الخيرية باسن المانيا توزعان “قفف رمضان” على اليتامى والمعوزين بسلوان

في إطار أنشطتها الخيرية الإنسانية وبالموازاة مع شهر رمضان المبارك، قامت جمعية سلوان الثقافية بتنسيق وتعاون مع كل من جمعية أنوال الخيرية بإسن ألمانيا وبعض المحسنين والمساهمين الآخرين، بتوزيع مجموعة من القفف على يتامى الجمعية المتكفل بهم وعدد من المعوزين والفقراء من مدينة سلوان، وذلك نهاية الأسبوع الماضي بمقر الجمعية انطلاقا من الساعة 11:00 صباحا.

وقد استفاد من هذا العمل الخيري الذي دأبت الجمعية على تنظيمه في معظم المناسبات الدينية ما مجموعه 147 أسرة معوزة، وذلك بمساهمة جمعية انوال وعدد من المحسنين والمحسنات من داخل أرض الوطن وخارجه،.
وقد وفرت الفجمعيتان 110 قفف تتضمن كل واحدة منها على 25 كلغ طحين، 5 لتر زيت، 6 لتر حليب، 1 كلغ تمر، 4 كلغ سكر، علبة شاي، 1 كلغ شعرية، 1 كلغ عدس، 1 كلغ حمص، 1 كلغ كسكس، علبة قهوة.
و 40 قفة أخرى تضمن الواحدة منها 10 كلغ طحين، 5لتر زيت، 2 كلغ سكر، 1كلغ حمص، 1كلغ عدس، 1كلغ كسكس، 2 علب شاي، 1 قهوة، علبة كبيرة من الطماكم المركزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق