الناظور ..درك وكسان يضرب من جديد و يحجز 400 قنينة خمر لدى بارون معروف في تجارة

17 أبريل 2024آخر تحديث :
الناظور ..درك وكسان يضرب من جديد و يحجز 400 قنينة خمر لدى بارون معروف في تجارة


اوردت مصادر موقع اريفينو ان عناصر الدرك الملكي بمركز وكسان تمكنت منتصف ليلة اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري من توقيف بارون معروف بالمنطقة في مجال تجارة المشروبات الكحولية بدوار أولاد حدو رحو بسطولازار بتراب جماعة وكسان و في حوزته 400 قنينة خمر متنوعة و مختلفة الأشكال.
الموقوف للمرة الرابعة عشر كان متنقلا على متن سيارة أجرة من الصنف الكبير في اتجاه موطن ترويج سلعته الممنوعة بحي إمشروبا بمدينة ازغنغان.
و تم توقيف المعني بالأمر من قبل درك مركز وكسان بالرغم من إتقانه فن التخفي و تفادي الوقوع بين أيدي عناصر المراقبة الأمنية بمروره عبر المسالك و الطرقات الجانبية، كما تم توقيف سائق الطاكسي و حجز سيارته بما فيها من ممنوعات و وضعها بالمحجز البلدي للسيارات في انتظار اتخاذ المتعين تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
و تأتي هذه التوقيفات المتتالية لمروجي الممنوعات من خمور و مخدرات في إطار استراتيجية شاملة ينهجها مركز الدرك الملكي بوكسان برئاسة قائدها حميد حرور من أجل القضاء على منابع و أوكار بيع السموم و محاربة كافة اشكال الجرائم المختلفة بتراب جماعات وكسان و بني سيدال الجبل و بني سيدال لوطا و جزء من جماعة بني بويفرور و بمدارات و أماكن سدود المراقبة الأمنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق