الناظور مع هربال في عيد الأضحى..لقد نجحنا، شكرا لعمال النظافة + صور و فيديو

11 يوليو 2022آخر تحديث :
الناظور مع هربال في عيد الأضحى..لقد نجحنا، شكرا لعمال النظافة + صور و فيديو

أريفينو خاص.

في هذا البث المباشر على صفحة اريفينو على فيسبوك يعيد الزميل مراد هربال ترتيب مشاهدات العيد بالناظور لتقييم وضعية النظافة و يستضيف عاملا بشركة النظافة لمناقشة الموضوع.

هذا و تمكن الحاج سليمان ازواغ رئيس بلدية الناظور من كسب التحدي الذي رفعه بمدينة نظيفة مساء عيد الاضحى.

و ظهر واضحا للمواطنين ان كل الشوارع الكبرى و التقاطعات الطرقية و نقط تجمع النفايات قد تم تنظيفها و غسلها و تعقيمها من طرف فرق كازا تكنيك التي قامت بعمل ممتاز.

هذا و قد تم استكمال هذه العملية ليلا، عبر رفع النفايات من مختلف احياء المدينة و هي المرحلة الثانية ضمن المخطط الذي استهدف اولا الشوارع و المحاور الكبرى التي تعتبر اماكن عامة و واجهة و مقصدا للمواطنين، اضافة الى النقط السوداء التي طالما أثارت قلق المواطنين.

فيما تكفلت الفرق الليلية برفع النفايات من مختلف الاحياء، في توقيت مناسب للعائلات الناظورية التي تكون قد انتهت في وقت متاخر من المساء.

هذا و بعد كسب الحاج سليمان و شركة كازا تكنيك رهان المدينة النظيفة مساء، تم ربح الرهان الثاني هو الانتهاء من جمع و تعقيم و غسل مكبات النفايات في كل احياء المدينة بعد مرور 24 ساعة فقط من انطلاق العملية اي فجر الاثنين.

الصور من شوارع و محاور الناظور مساء الاحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق