الناظور: نقل بوثقنينت الى المستشفى و هكذا تم اعتقاله من محطة بنزين افريقيا بخطة أمنية محكمة

18 سبتمبر 2019آخر تحديث :
الناظور: نقل بوثقنينت الى المستشفى و هكذا تم اعتقاله من محطة بنزين افريقيا بخطة أمنية محكمة

أريفينو خاص

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان عناصر الشرطة القضائية بالناظور قد نقلت المدعو جواد بوثقنينت صباح اليوم الى المستشفى الحسني بغرض اخضاعه للعلاج بعد اصابته بانزلاق مفصل كتفه.

و قال شهود عيان لأريفينو ان ان بوثقنينت كان يعاني ايضا من كدمات ناتجة عن مقاومته الشديدة لرجال الامن اثناء اعتقاله.

و اكدت المصادر ان بوثقنينت ظل يصرخ بقوة داخل المستشفى بسبب الالم مرة و حسرة على وضعه مرة أخرى مرددا “ثناييت يما” او قالتها لي أمي كما كان يصرخ بأنه لم يكن يعتدي الا على من تجمعه به حسابات.

هذا و علمت اريفينو ان اعتقال بوثقنينت فجر اليوم جاء بعد مطاردة سرية انتهت بمحطة البنزين افريقيا ضواحي مدينة العروي حيث حاصر عناصر الامن سيارته بشكل مفاجئ و فتحوا باب السائق بوثقنينت و أخرجوه من سيارته بالقوة فيما تم اخراج مرافقه ايضا.

هذا و عرف مستشفى الناظور حضورا امنيا كبيرا اثناء وجود بوثقنينت في انتظار اعادته للتحقيق.

و بالتالي تكون  DST قد تمكنت في ضربة أمنية موفقة من انهاء قصة بوثقنينت التي دامت عدة اسابيع لجأ فيها الى استعمال مسدس لارهاب و محاولة قتل خصومه مما أدى لنشر حالة كبيرة من القلق في الاوساط الناظورية.

هذا و علمت اريفينو ان عناصر الأمن حرصت على اعتقال بوثقنينت دون منحه فرصة استعمال سلاحه الناري و هو ما نجحت فيه بكفاءة عالية تستحق التنويه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق