فيديوغراف: امن الناظور ينهي نشاط سارق الأحذية بالمساجد

29 أبريل 2024آخر تحديث :
فيديوغراف: امن الناظور ينهي نشاط سارق الأحذية بالمساجد

أنهت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للشرطة القضائية بالناظور، ليلة الأحد/ الاثنين، نشاط شخص يقوم بسرقة الأحذية من المساجد على مستوى إقليم الناظور، إذ ضبطت لديه حذاء رياضي مسروق من داخل مسجد في مدينة بني أنصار.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بعد أن توصلت عناصر الفرقة بشريط فيديو يوثق عملية السرقة ويظهر ملامح وجهه، الأمر الذي مكن من تحديد هويته، قبل أن تعمل على وضع اليد عليه.

وذكرت مصادرنا، أن المشتبه فيه جرى توقيفه على مستوى مدينة بني أنصار، مشيرة إلى أنه قام باقتراف عملية السرقة، بعد خروجه من السجن مباشرة، على خلفية سرقته لهاتف نقال من داخل مطعم.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه أثناء اخضاعه لعملية البحث اعترف بارتكابه لعملية السرقة من داخل المسجد، بينما الأبحاث متواصلة معه بغرض الكشف إن كان قد اقترف عمليات سرقة في عدد من مساجد مدينة الناظور.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق