انباء عن تحالف الأغلبية والمعارضة “للإطاحة” برئيس بلدية سلوان

3 سبتمبر 2018آخر تحديث :
انباء عن تحالف الأغلبية والمعارضة “للإطاحة” برئيس بلدية سلوان

متابعة

يبدو ان شتاء هذه السنة سيكون ساخنا على رؤساء بعض المجالس المنتخبة، بعد ظهور بوادر نسج تحالفات سياسية جديدة بين اعضاء منتخبين في الجماعات المحلية، وحسب مصادر مطلعة، فإن أعضاءً بالمجلس البلدي لسلوان، خاصة المنتمين منهم لفريق المعارضة ومنتخبين آخرين كانوا من الداعمين للرئيس الحالي، بصدد عقد لقاءات فيما بينهم لبحث إمكانية إقالة الرئيس وتعويضه باسم جديد.

مصادر محلية اشارت أن بلدية سلوان ستعرف حدثا سياسيا تاريخيا في القريب العاجل حيث تمكنت المعارضة وجل من الأغلبية الرافضة للتسيير العشوائي والتهميش والإهمال الذي تعيشه مدينة سلوان ،من تغيير الخريطة السياسية عما قريب ،وذلك بنسج تحالف جديد يضمن لها عزل الرئيس الحالي .

كما أكدت ذات المصادر الى أن المفاوضات جارية لتشكيل المكتب الجديد وسيتم الإعلان عنه في القريب وسيكون الهدف من هذا التغيير هو إعطاء انطلاقة جديدة لتغيير شامل وإيجابي للمدينة من أجل تحسين الخدمات والتجاوب الفعلي مع متطلبات وحاجيات الساكنة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق