انطلاقا من فاتح دجنبر..هكذا ستحصل على “الفيزا” الفرنسية

20 نوفمبر 2018آخر تحديث :
انطلاقا من فاتح دجنبر..هكذا ستحصل على “الفيزا” الفرنسية

أريفينو.

توقف مركز “TLScontact” عن استلام ملفات المغاربة الراغبين في الحصول على تأشيرة السفر الى فرنسا ، و ذلك بسبب توجه المصالح القنصلية الفرنسية في المغرب الى وضع نظام جديد خاص بطريقة تقديم  طلب الحصول على “الفيزا”.

وأوضح موقع “ميديا 24” المغربي الصادر باللغة الفرنسية ، أنه انطلاقا من فاتح دجنبر القادم، سيصبح لزاما على الراغبين في التقدم للحصول على تأشيرة فرنسا ، فتح حساب خاص في الموقع الخاص بالسفارة الفرنسية “france-visas.gouv.fr” ، و ملئ جميع البيانات المطلوبة ، قبل الحصول على موعد عبر موقع مركز “TLScontact” على الانترنت، حيث سيتم نهائيا توقيف خدمة حجز المواعيد عن طريق الهاتف.

ونقل ذات المصدر عن مسؤول في المركز المذكور ، أن الضغط الكبير الناتج عن الاتصالات الواردة على خطوط مركز الاتصال ، أدى الى اتخاذ قرار الانتقال إلى الحجز الالكتروني ، حيث ستقتصر مهمة العاملين بمركز الاتصال على تقديم الاستشارات للزبائن عند تقديم طلبات الحصول على “الفيزا”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق