انطلاقة صاخبة لمحاكمة بوعشرين صباح اليوم و هذا ما فعله محاميه زيان؟

8 مارس 2018آخر تحديث :
انطلاقة صاخبة لمحاكمة بوعشرين صباح اليوم و هذا ما فعله محاميه زيان؟

متابعة

شهدت القاعة 7، حيث تجري أطوار الجلسة الأولى من محاكمة مدير « أخبار اليوم » و »اليوم 24″، « قربالة » قبل بدايتها، حيث نشب شنآن بين محامي توفيق بوعشرين، محمد زيان، ومحامي المؤازر للمشتكيات التويمي بنجلون.

ووفق شهود عيان فإن زيان استشاط غضبا في وجه دفاع المشتكيات بعد أن قام بلمسه ما اعتبره زيان أمرا حاطا بالكرامة ومهين لشخصه، قبل أن تتطور الأمور لمشاداة كلامية بين الطرفين.

رئيس الجلسة قرر رفع الجلسة إثر ذلك، حيث ارتفع صراخ زيان وسط القاعة، قبل أن يتقرر استئناف الجلسة بعد إعتذار الطرفين وإعلان « الهدنة ».

في سياق متصل، علم أن محمد زيان قدم طعنا في محاضر الاستماع لدى محكمة النقض.

قبل ذلك، اعلنت  هيئة الحكم المكلفة بالنظر في ملف توفيق بوعشرين، مدير نشر « اخبار اليوم » وموقع  » اليوم 24″ تاخير جلسة المحاكمة لنصف ساعة واعلنت الهيئة انها ستنظر في بعض الملفات إلى حين حضور الصحافي توفيق بوعشرين للمثول امامها.

وغادرت هيئة دفاع بوعشرين لقاعة الجلسة إلى حين حضور موكلهم.

وغصت القاعة بعدد كبير من الصحافيين لحضور « محاكمة القرن »، كما يصفها دفاع بوعشرين،  والسياسين  ومن أبرزهم صديقه حامي الدين برلماني عن حزب العدالة والتنمية، ويتابع بوعشرين بتهم تتعلق بالاتجار في البشر والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق