انعقاد الجمع العام الاستثنائي الأول لقطاع ” افيردا ” بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالناظور

15 ديسمبر 2019آخر تحديث :
انعقاد الجمع العام الاستثنائي الأول لقطاع ” افيردا ” بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالناظور

أريفينو : جيلالي خالدي

انعقد بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالناظور الجمع العام الاستثنائي الأول لقطاع ” افيردا ” في ظل تأجيل الأمانة الوطنية للاتحاد المؤتمر الإقليمي الذي كان مبرمجا انعقاده يوم الأحد 15 دجنبر 2019، وعرف الجمع العام حضور وازن  للأمانة الجهوية حيث افتتحه الأمين الجهوي  السيد محمد بوجيدة منوها بمناضلي القطاع الذين كانوا في مستوى المحطات التي مر منها الاتحاد الجهوي في الآونة الأخيرة. ثم تناول الكلمة مسير الجمع العام السيد عزالدين شملال مستعرضا آخر المستجدات التي مر منها القطاع ومنوها بالحضور الوازن لكل المنخرطين الذين غصت بهم جنبات مقر الاتحاد المغربي للشغل . بعد ذلك تناول الكلمة الكاتب العام للقطاع السيد محمد السليماني الذي استعرض أهم الأحداث التي مرت كما وقف عند أهم المنجزات التي حققها المكتب الحالي في ظل الأوضاع الحرجة التي يمر منها القطاع.
وفي الأخير تم تزكية جميع الحاضرين للمكتب النقابي للعمال الذين سيشتغلون في مدينتي  ازغنغان وبني انصار مع شركة sos المفوض لها تدبير القطاع .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق