ايقاف شخص ينتحل صفة دركي بالناظور..يوهم فتيات بتهجيرهن إلى أوروبا

10 نوفمبر 2018آخر تحديث :
ايقاف شخص ينتحل صفة دركي بالناظور..يوهم فتيات بتهجيرهن إلى أوروبا

هناء امهني

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن في بركان، من توقيف شخص يبلغ من العمر نحو 38 عامًا، يشتبه تورطه في انتحال صفة ينظمها القانون والنصب وإيهام العديد من الفتيات.

وأوهم الشخص الفتيات، أنه يشتغل دركيًا في سرية زايو، التابعة إلى القيادة الجهوية في الناظور، للنصب عليهن وسلبهن ممتلكاتهن وإيهامهن بتهجيرهن إلى أوروبا، حسب ما ذكرته مصادر خاصة..

وأفادت المصادر أنه تم اقتحام المنزل الذي يقطن به من طرف الأمن، ليتم حجز جواز سفر، ومجموعة من الوثائق لها علاقة بتحويلات مالية، بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم يقدر بنحو 4 ملايين سنتيم.

ويأتي توقيف المعني بالأمر، بناء على شكوى تقدمت بها إحدى الفتيات لدى المصالح الأمنية، تكشّف من خلالها أنها تعرضت إلى النصب من شخص أوهمها بتهجيرها إلى أوروبا مقابل مبالغ مالية.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، وفقًا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في حين تم تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق