بالتزامن المغرب: مع صلاة التراويح..مجهول يطعن فتاة ويشرمل وجهها بعد مقاومتها محاولة اغتصابها

23 مايو 2019آخر تحديث :
بالتزامن المغرب: مع صلاة التراويح..مجهول يطعن فتاة ويشرمل وجهها بعد مقاومتها محاولة اغتصابها

متابعة

تزامنا مع صلاة التراويح، تعرضت فتاة ليلة الأربعاء إلى محاولة إغتصاب انتهت بطعنها وشرملتها على مستوى الوجه بمنطقة الحاجب.

وكشف والد الضحية، حفصة 17 سنة، ، “أن الحادث وقع يوم الأربعاء الماضي حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء، بينما كان الكل منشغل بصلاة التراويح،حيث تم اختطافها بالقوة من الحي الذي يقع بجوار المنطقة التي يقطن بها بالحاجب، عندما كانت تبحث عن شقيقها، الذي تأخر في العودة إلى المنزل.”

و أوضح الأب الذي كان يتحصر على حالة ابنته: “أن الجاني أخذها إلى مدرسة تقع بمنطقة عين خادم خارج الدوار، مهدد إياها بالسلاح الأبيض حيث أراد اغتصابها بالقوة، مشيرا أن حفصة لم تستسلم لنزواته بل واجهته بقوة ما دفع الجاني إلى طعنها بالسلاح الأبيض.

و لم يكتفي الجاني بطعنها بل ضربها بالسكين على مستوى خدها، مسببا لها في جرح غائر تطلب 25 غرزة قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وإورد الأب أن ابنته إلى اليوم تعيش حالة نفسية مزرية ولا تستطيع النوم من كثرة التفكير بعد تشوه وجهها، موجها بذلك رسالة إلى أصحاب القلوب الرحيمة لمساعدة طفلته على عملية تجميل وجهها التي ستكلف مبلغا ماليا كبيرا يفوق طاقته، خصوصا وأنه عامل بسيط بالكاد يوفر قوت يوم أسرته الصغيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق