بالرغم من النقص العددي ،حسنية الناظور ينتصر على النادي الحسيمي بهدفين دون رد

8 فبراير 2020آخر تحديث :
بالرغم من النقص العددي ،حسنية الناظور ينتصر على النادي الحسيمي بهدفين دون رد

اريفينو : مراد هربال

إحتضن الملعب البلدي بالناظور،اليوم السبت 08فبراير على الساعة الثالثة زوالا ، لقاءا كبيرا برسم منافسات القسم الاول عصبة ،حين أستقبل فريق حسنية الناظور فريق النادي الحسيمي .

وعودة الى أطوار المباراة، فقد بحث فريق حسنية الناظور بقيادة مدربه “طارق هرواش ” على هدف السبق منذ الدقائق الاولى من المبارة وذالك بالضغط على دفاع الخصم و الاعتماد على الكرات الثابتة . وهذا ما تأتى له في ربع الساعة الأولى من الشوط الأول ،وبواسطة رمية حرة مباشرة ،تمكن الحسنية من تسجيل اول هدف في المقابلة . لينتهي الشوط الأول الأول بتفوق المحليين. ومع بداية الشوط الثاني حاول الزوار تسجيل هدف التعادل واستغلال النقص العددي لحسنية الناظور بعد طرد مدافعه الايمن. لكن اسرار لاعبي الحسنية على الخروج بنقط المقابلة ، دفعت المدرب طارق هرواش الى نهج الاسلوب الدفاعي واللاعب على الهجومات المضادة وهي التي اعطت أكلها في الدقيقة 82 من المقابلة عن طريق أفضل لاعب رقم 10 في المبارة (ابن تاويمة ) لينتهي اللقاء بفوز حسنية الناظور على النادي الحسيمي بهدفين دون رد ويصعد الى الرتبة الثانية للمنافسة على بطاقة الصعود .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق