بالصــور…أمسية ثقافية “التعايش السلمي سبيلنا” بمشاركة الاجانب المقيمين بمدينة الحسيمة

15 يونيو 2019آخر تحديث :
بالصــور…أمسية ثقافية “التعايش السلمي سبيلنا” بمشاركة الاجانب المقيمين بمدينة الحسيمة

أريفينو /

نظمت الكشفية الحسنية المغربية فرع الحسيمة يوم الأربعاء 12 يونيو 2019 بدار الثقافة مولاي الحسن بالحسيمة أمسية ثقافية احتفالا باليوم الدولي للعيش معا في سلام ، و ذلك تحت شعار “التعايش السلمي سبيلنا” .

جاءت هذه الأمسية تتويجا لجملة من الأنشطة التي أقيمت حول موضوع التعايش وأهميته في تحقيق التنمية المستدامة بمدينة الحسيمة – التي عرفت و لا تزال تعايشا متناغما بين عناصرها الثقافية و العرقية المختلفة منذ عشرات السنين – و قد عرفت حضور و مشاركة الجاليات الأجنبية المقيمة بالحسيمة و فعاليات المجتمع المدني محليا و وطنيا و دوليا .

تخللت الأمسية فقرات ثقافية متنوعة من إنشاد ديني يحمل رسالة التعايش الإنساني و عروضا حركية من فن الفلامنگو و عروضا من التقاليد الإفريقية و التقاليد الأمازيغية الريفية إضافة إلى عرض شريط فيديو يلخص أهم وقائع المائدة المستديرة التي نظمتها الكشفية الحسنية المغربية فرع الحسيمة يوم 30 ماي بالقصر البلدي.

أختتمت الأمسية بتكريم الفعاليات المشاركة في المائدة المستديرة و الأمسية الثقافية إضافة إلى تكريم الأخوات الراهبات اللاتي كرسن حياتهن في خدمة ساكنة الحسيمة .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Mohajira sabi9
    Mohajira sabi9 منذ 5 سنوات

    Salamoalikom rahom braw ayradokom masihiyin hadari hadari hadari

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق