بالصور:ثانوية بني انصار الاعدادية تحتفل باليوم العالمي للمدرس

5 أكتوبر 2019آخر تحديث :
بالصور:ثانوية بني انصار الاعدادية تحتفل باليوم العالمي للمدرس
مراسلة عثماني محمد (أستاذ بثانوية بني انصار الإعدادية)

بمناسبة اليوم العالمي للمدرس الذي يوافق 5 أكتوبر من كل سنة، واتباعا للسنة المحمودة التي دأبت عليها مجموعة من المؤسسات التربوية ببلادنا، في نشر قيم الاعتراف بالجميل وتقديم الشكر وعظيم الامتنان لكل من يساهم في بناء الوطن وتنوير مستقبل أجيالنا.

احتفلت مؤسسة ثانوية بني انصار الاعدادية صبيحة يوم الجمعة، بجميع الفاعلين التربويين الذين أسدوا وما زالوا يسدون خدمات جليلة للنهوض بمنظومتنا التربوية التعليمية، أملا في الرقي بمستقبل أبناء الوطن وبناته.

وبهذه المناسبة الاحتفالية والعرفانية، بادر السيد رئيس المؤسسة بإلقاء كلمة مؤثرة، نوه فيها بالطاقم الإداري والتربوي بالمؤسسة على مجهوداتهم وتضحياتهم الجسيمة من أجل مدرسة ناجحة ومواطنة يرتقي في كل سلم النجاح والتفوق، كما أعرب جنابه عن فخره وشرفه بهذه المهنة النبيلة، وبما يحظاه من صداقة حقيقة طيلة مشوار عمله رفقة إخوانه وأخواته في الميدان، مؤكدا أن مهنة التعليم تكليف وأمانة أمام الله وأمام الوطن، قبل ان تكون تشريفا وكرامة.

وفي لحظة اعتراف بالجميل، نولت الاستاذة سميرة الغالي (أستاذة مادة التربية الإسلامية) بكرمها المعهود جميع الحاضرين بكلمات شكر وفخر واعتزاز على ما يقدمه زملاؤها في الميدان من جهاد حقيقي في سبيل الوطن وأبنائه. راجية من المولى تعالى القبول والإخلاص في العمل، وسائلة سبحانه التوفيق والسداد لكافة الإخوان والأخوات.

وقد اكتملت الفرحة وارتسمت السعادة على وجوه المدرسين والمدرسات وهم يسمعون كلمات شكر وامتنان على لسان تلميذات المؤسسة وتلامذتها بكل لغات العالم من : عربية، انجليزية، اسبانية و فرنسية، كلها تؤكد وتنوه بدور المعلم وما يقوم به في نشر العلم وبناء المستقبل. وتتويجا لهذا الحفل العرفاني، أخذت صور تذكارية تخلد هذه الذكرى الطيبة، وترسخ هذه السنة الحميدة. كما وزعت شواهد تقديرية على جميع العاملين بالمؤسسة، اعترافا بعظيم جهدهم وعطائهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق