بالصور:جمعية افليون باركمان في لقاء تواصلي مع الساكنة حول الدخول المدرسي

7 سبتمبر 2018آخر تحديث :
بالصور:جمعية افليون باركمان في لقاء تواصلي مع الساكنة حول الدخول المدرسي

اريفينو/محمد سالكة

حرصا منها على تعبئة كل الفاعلين واشراك الساكنة لإنجاح الدخول المدرسي 2019/2018، عقدت جمعية افليون للتنمية والاعمال الإجتماعية اخيرا، لقاءا تواصليا مع ساكنة وأولياء التلاميذ بالمنطقة.

هذا اللقاء الذي أطره مراد بولحوال رئيس الجمعية، بحضور ممثل الساكنة ،استمع المشاركون فيه لعرض بسط أهم التدابير العملية التي أعدتها الجمعية لإنجاح الدخول المدرسي وما تضمنته من مشاريع هامة شرعت الجمعية في تنزيلها خاصة الشق المتعلق بالنقل المدرسي.

وأكد مراد بولحوال الى جانب اعضاء الجمعية التي تضم خيرة شباب المنطقة على أهمية تضافر جهود كل الفاعلين والشركاء لدعم التلميذ القروي، من أجل كسب رهان دخول مدرسي سلس ومميز. وأبرز أهمية جمعيات الآباء في الإسهام الفعال في إنجاح الدخول المدرسي، باعتبارها شريكا فعالا ومتدخلا هاما، يعول عليه كثيرا في النهوض بمدرستنا، وتجويد العمل التربوي.

هذا اللقاء التواصلي كان فرصة طرح فيها المتدخلون آراءهم حول الإكراهات والصعوبات التي تواجههم، وطموحاتهم إلى الإسهام الفعال والاستجابة لانتظارات التلاميذ وأسرهم، مؤكدين على أهمية التشارك في التدبير والانفتاح والتواصل الإيجابي المثمر بين مكونات المجتمع المدرسي وكل الفاعلين لأجل تحقيق إقلاع تربوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق