بالصور:نور الدين شوراق شاب مقيم ببلجيكا يسلم معدات رياضية لفرق الأحياء بجماعة اركمان

15 أغسطس 2019آخر تحديث :
بالصور:نور الدين شوراق شاب مقيم ببلجيكا يسلم معدات رياضية لفرق الأحياء بجماعة اركمان

اريفينو/محمد سالكة

في اطار سعيه للنهوض بالرياضة المحلية،أشرف اليوم بدوار مولاي علي الشريف بجماعة اركمان اقليم الناظور نور الدين شوراق وهو شاب من اركمان مقيم ببلجيكا على تسليم معدات رياضية تم اقتناؤها من ماله الخاص لفرق الأحياء الرياضية بمنطقة مولاي على الشريف.

وتم اقتناء هذه المعدات الرياضية من طرف السيد نور الدين شوراق في إطار دعمه وتشجيعه الأنشطة الرياضية بالمنطقة،وستتكلف لجنة مقابل ذلك بالتأطير والمواكبة.

وستمثل هذه العملية انطلاقة جديدة لفرق الاحياء بمنطقة مولاي علي الشريف، التي تفتقد للأنشطة الرياضية خاصة وغياب ملاعب القرب والفضاءات الخصبة لممارسة الألعاب الرياضية خاصة كرة القدم .

هذا وحسب مصادرنا الخاصة سيتم اعتماد برنامج خاص يهم هذه الفرق، بموجبه سيتم التنقيب على مواهب صاعدة في أفق تطعيم الفريق المحلي الذي سيمثل المنطقة مستقبلا.

عموما،هي مبادرة مهمة قام بها هذا المناضل الغيور والمواطن الذي لم يتنكر لجذوره،كما ان الفرصة مناسبة من اجل تكثيف الجهود لتصحيح المسار الحالي كواجب تاريخي٬ يفرض على الجميع مناصفة مع جميع الهيئات المسؤولة و الغيورين للتدخل الفوري و الفعلي لتصحيح مسار الرياضة بالمنطقة ووضعها على السكة الصحيحة قبل فوات الأوان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق