بالصور : بعد أمطار الخير التي تهاطلت على الناظور سكان أولاد بوطيب “الجوطية ” يطالبون بفك الحصار عن حيهم ..

20 يناير 2020آخر تحديث :
بالصور : بعد أمطار الخير التي تهاطلت على الناظور سكان أولاد بوطيب “الجوطية ” يطالبون بفك الحصار عن حيهم ..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 20 يناير 2020.

بعد التساقطات المطرية التي شهدها إقليم الناظور طيلة ليلة يوم أمس و التي بعثت الأمل في نفوس الفلاحين عامة. لكن هذه التساقطات غالبا ما تعري الأشغال التي يتم التلاعب فيها و عدم القيام بما يجب أن يكون و قد أشرنا سابقا لهذا النوع من التخاذل في انجاز المشاريع التي تصرف من المال العام و من جيوب المواطنين الذين يؤدون الضرائب فالصور خير دليل على ما نقول.. تصوروا أن السكان لا يستطيعون اخراج سياراتهم من المنازل و لا يستطيعون ولوج مساكنهم و لا أحياءهم بواسطة أية وسيلة نقل و السبب هو المقاولة التي قامت بتمديد قنوات الصرف الصحي .

.لم تقم بردم المجاري التي نبشتها بطريقة غير سليمة كما يقتضي ذلك دفتر التحملات في مثل هذه الأشغال التي تنجزها أية مقاولة و العهدة هنا على المكتب التقني للبلدية و العمالة و طبعا المقاولة صاحبة المشروع لذا يجب الاسراع في الانتهاء من الاشغال و إعادة ترميم هذه القنوات حتى يلج الناس مساكنهم و هذه هي مطالب الساكنة .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق