بالصور و الفيديو // شباب دار الكبداني في التفاتة مواطنة يتطوعون لتوزيع القفف على الفئة المتضررة من هذا الوباء تحت شعار “خليك في دارك”

1 أبريل 2020آخر تحديث :
بالصور و الفيديو // شباب دار الكبداني في التفاتة مواطنة يتطوعون لتوزيع القفف على الفئة المتضررة من هذا الوباء تحت شعار “خليك في دارك”

أريفينو : مصطفى قوبع / 1 أبريل 2020.

بعد اعلان وزارة الداخلية عن فرض “حالة الطوارئ الصحية” للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، بادر مجموعة من الشباب ببني سعيد دار الكبداني حملة تضامنية بتوزيع قفف على الفئة المتضررة من هذا الوباء حت شعار “خليك في دارك”. وقد استفاد من هذه العملية 250 أسرة معوزة بمختلف احياء جماعة دار الكبداني وفي إطار التخفيف من ظروف العيش المرير التي تعانيها الأسر ذات الحالة الاقتصادية الهشة، أشرف أعضاء اللجنة شباب دار الكبداني، أمس على توزيع قفف مساعدات غذائية أساسية على الأسر الفقيرة والمعوزة في ظل الأزمة التي يعاني منها العالم عامة والمغرب خاصة بسبب فيروس كورونا المستجد.
ومن جهة، نتج عن هذه العملية، ارتياحا كبيرا في صفوف الفئات المستفيدة، خاصةً وانه مثل هذه الالتفاتات التضامنية يكون لها وقع حسن في نفوس الساكنة.
وتجدر الإشارة فإن اللجنة تناشد كافة أبناء قبية بني سعيد المتواجدة بأروبا المد اليد المساعدة من أجل اقتناء المزيد من المواد الأساسية من أجل مساعدة إخواننا المحتاجين والعملية مزالت مستمرة إلى غاية انتهاء فرض “حالة الطوارئ الصحية” التي أعلنت عنها وزارة الداخلية .
رقم حساب البنكي Bic BCMAMAMC 0075030002225000301354 رقم الهاتف 0672158521

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق