بالفيديو:جريمة هجوم حراكة على شاحنات “رالي” دولية بالناظور على قنوات بي بي سي العربية

21 فبراير 2020آخر تحديث :
بالفيديو:جريمة هجوم حراكة على شاحنات “رالي” دولية بالناظور على قنوات بي بي سي العربية

اريفينو/محمد سالكة

أظهر مقطع فيديو أغرب عملية سرقة لسيارات سباق كانت محمولة فوق شاحنة متحركة على الطريق الواصل بين الناظور وسلوان .

وعبر الفيديو، الذي بثّتْه عدد من مواقع التواصل الإجتماعي ، تكشّفت تفاصيل عملية سرقة ممتلكات من داخل سيارات سباق على متن شاحنة متحركة متجهة من الناظور إلى سلوان، في مسافة لا تتعدى 15 كيلومترًا.

وعلى ذات الطريق كان هناك سائق يسير خلف الشاحنة، قام بإخراج الموبايل الخاصة به، وبدأ التصوير؛ حيث وجد نحو 10 أشخاص استطاعوا القفز على ظهر الشاحنة أثناء تحركها، وهم يحاولون التجوّل بين سيارات السباق، لسرقة ما خفّ ووزنه وزاد ثمنه.

وبما أن الشاحنة تسير ببطء، تمكن اثنان من السارقين من الهبوط والركض إلى الأمام.

هذا،وقد تفاعلت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور مع مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر تطبيق للتراسل الفوري يظهر امتطاء مجموعة من الأشخاص شاحنة تحمل عربات للسباق في محاولة منهم للاستيلاء على متعلقات شخصية من داخلها، وأفضت التحريات إلى توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في هذه القضية.

الأبحاث الأولية التي باشرتها مصالح الأمن كشفت أن الواقعة تعود إلى مساء يوم الأحد 16 فبراير الجاري، حيث عمد مجموعة من المرشحين للهجرة السرية إلى امتطاء شاحنة مرقمة بالخارج محملة بمجموعة من عربات “Canam” المخصصة للسباق، أثناء عبورها منطقة “سلوان” الواقعة خارج المدار الحضري التابع لنفوذ مصالح الأمن الوطني، وذلك بغرض السرقة ومحاولة الهجرة سرا داخل هذه العربات، فضلا عن إلحاقهم لخسائر مادية بمحتوياتها.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به اريفينو، إن التحريات التي قامت بها مصالح الأمن قادت إلى تحديد عدد من المشتبه فيهم في هذه القضية، حيث تم توقيف اثنين من بينهم، يبلغان 22 و26 سنة من العمر.

وأضاف المصدر ذاته أن الموقوفين تم إخضاعهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية المختصة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات ارتكاب الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما وكشف هوية باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية.

https://www.youtube.com/watch?v=R3eKRa4V5Yk&feature=youtu.be

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق