بالفيديو و الصور : بحضور عامل الإقليم والمسؤولين الأمنيين.. طائرات “درون” ترصد مخالفين لحالة الطوارئ ببن الطيب الدريوش وميضار..

20 أبريل 2020آخر تحديث :
بالفيديو و الصور : بحضور عامل الإقليم والمسؤولين الأمنيين.. طائرات “درون” ترصد مخالفين لحالة الطوارئ ببن الطيب الدريوش وميضار..

أريفينو : مصطفى قوبع / 20 أبريل 2020.

واصلت سلطات إقليم الدريوش، استعمال طائرات “درون” في تطبيق حالة الطوارئ الصحية عبر تراب جماعات الإقليم، وذلك من أجل مراقبة مدى تقيد واحترام ساكنة الإقليم لتدابير الحجر الصحي، التي تم فرضها في إطار الإجراءات الاحترازية الضرورية لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

وفي هذا الصدد، تم بحضور عامل إقليم الدريوش، وكبار المسؤولين الأمنيين، ورجال السلطة وأعوانهم، وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة، إطلاق حملة كبيرة لتشديد درجة المراقبة باستعمال طائرات “درون” بكل من جماعات بن الطيب والدريوش ميضار.

وتم خلال ذات الحملة التي ارتكزت على مراكز المدن الثلاث بالإقليم كما الأحياء ومنها الأحياء الهامشية والأسواق، رصد وتوقيف عدد من المخالفين لحالة الطوارئ الصحية، والذين تم اتخاذ في حقهم الإجراءات القانونية المنصوص عليها في قانون حالة الطوارئ.

وتجدر الإشارة إلى أن المسؤول الترابي الأول بالإقليم، استنفر جميع السلطات المحلية والأمنية، بكل القيادات والمقاطعات والباشويات من أجل تشديد المراقبة بجميع سدود المراقبة وداخل المراكز والأحياء والدواوير، من أجل رصد وتوقيف المخالفين.

 


                

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق