برنامج إصوراف يكشف السر وراء تألق الفتح الرياضي الناظوري هذا الموسم+فيديو

14 فبراير 2019آخر تحديث :
برنامج إصوراف يكشف السر وراء تألق الفتح الرياضي الناظوري هذا الموسم+فيديو

اريفينو:مراد هربال

عاش فريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم موسما استثنائيا على جميع الأصعدةفي السنة الماضية ، حيث كان الفريق مهددا بالنزول إلى القسم الاول هواة و احتل الصفوف الأخيرة لدورات عديدة، والى حدود الدورة الاخيرة تمكن من الإحنفاظ بمكانه بالقسم الممتاز  ، بالإضافة إلى نشوب صراعات داخلية هزت مكتبه المسير. وخلال الموسم الحالي يعيش فريق الفتح الناظوري كذلك موسما استثنائيا لكن بطريقة ايجابية ، فالفريق يحتل المرتبة الثالثة في سبورة الترتيب ، محافظا على كامل حضوضه للصعود الى المجموعة الوطنية الثانية.

كاميرا أريفينو واكبت الحصة التدريبية الاخيرة للفريق قبل شد الرحال الى مدينة وجدة لمواجهة الاتحاد الاسلامي الوجدي في مقابلة دربي الشرق .واستقت هذه التصريحات المهمة لكل من مساعد المدرب “البرداعي” و اللاعب المخضرم “عبد الحق الطلحاوي” الذين عبروا على ان الأجواء العائلية داخل الأسرة الفتحاوية هي السبب هذا التألق،ولم يخفوا طموحهم الكبير نحو معانقة حلم الجماهير الناظورية والصعود الى المجموعة الوطنية الثانية مهما كانت الظروف و الاكراهات وغياب الدعم المعنوي والمادي من المؤسسات الاقتصادية ومن  أعيان المدينة.

https://youtu.be/xUrX-LyOR70

https://youtu.be/pEJrwHNcfHY

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق