بسبب المخدرات .. افراد عصابة يحرقون مهاجرا مغربيا حيا في اسبانيا

22 فبراير 2018آخر تحديث :
بسبب المخدرات .. افراد عصابة يحرقون مهاجرا مغربيا حيا في اسبانيا

متابعة
يواجه ثلاثة مواطنين مغاربة عقوبات تتراوح بين 23 و 25 سنة سجنا، بعد ان اعتبرت هيئة المحلفين في محكمة مقاطعة كاستيون في اسبانية انهم متورطون في جرائم الاحتجاز غير القانوني والقتل مع سبق الاصرار والترصد والقسوة.

وتعود تفاصيل الجريمة الى سنة 2009، عندما اقدم المتهمون على اختطاف مواطن مغربي واحتجازه بسبب تصفيات حسابات تتعلق بالاتجار في المخدرات، قبل ان يقدموا على احراقه حيا، بعد صب البنزين عليه اشعال النار في جسده.

وحسب افادة احد الشهود فان الضحية كان عضوا في شبكة لتهريب المخدرات، وكان مكلفا بنقلها من مكان الى اخر، مضيفا انه قبل اشهر قليلة من مقتله، حجز الحرس المدني الاسباني شحنة من 700 كيلوغرام من الحشيش في سيارة الضحية كان ينقلها الى غرناطة، الا ان عدم ظهور الخبر في وسائل الاعلام دفع زعيم العصابة الى الشك بان الضحية سرق الشحنة، ليقرر تصفيته.

ومثل الاظناء امس الاربعاء امام هيئة المحلفين التي ادانتهم بارتكاب هذه الجريمة الشنعاء في انتظار ان ينطق القاضي بالحكمة، حيث يتوقع ان تتراوح العقوبات التي سيصدرها بين 23 و 25 سنة.

وطالب محامي المطالب بالحق المدني من هئية المحكمة بالحكم على المتهمين ايضا باداء تعويض لارملة الضحية وابنته بمبلغ 120 الف يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق