“بعد إسلامه…منتج فيلم “الفتنة” المسيء للرسول متأثرا بسماع الآذان في الحسيمة – فيديو

5 أغسطس 2018آخر تحديث :
“بعد إسلامه…منتج فيلم “الفتنة” المسيء للرسول متأثرا بسماع الآذان في الحسيمة – فيديو

متابعة

بدأ “أرنود فان دورن”، منتج فيلم “الفتنة”، جولته في عدد من مدن شمال المغرب، ولم يتردد في مشاركة متابعي حسابه، في صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عددا من الفيديوهات والصور، التي التقطها في المغرب، آخرها، فيديو يظهر تأثره بالأذان في مدينة الحسيمة.

وكشف “فان دورن” أو “فاروق منصور”، زيارته لعدد من المدن المغربية، على رأسها مدينة طنجة، وتطوان، والحسيمة، حيث التقط صورا لعدد من المناظر الخلابة، والأماكن المختلفة في المنطقة.

فان دورن في شمال المغرب

يذكر أن “فان دورن”، السياسي الهولندي، كان ينتمي إلى أشد الأحزاب تطرفا في هولندا، وأنتج فيلم “الفتنة”، المسيء إلى الرسول، قبل سنوات، والذي قوبل باحتجاجات كبيرة في العواصم العربية الإسلامية.

وبينما كان يفكر منتج “الفتنة” في إصدار فيلم ثان أكثر إساءة إلى الإسلام، أعلن إسلامه، وأصبح من أشد المدافعين عن مكارم الرسول في بلدية “دنهاخ” في هولندا،  كما غير اسمه بـ “فاروق منصور أبو أمين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق