بعد الناظور: الكلاب الضالة تغزو الحسيمة (صور)

21 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بعد الناظور: الكلاب الضالة تغزو الحسيمة (صور)

انتشرت ظاهرة الكلاب الضالة بشكل مخيف في الآونة الأخيرة، في شوارع مدينة الحسيمة السياحية، مما يهدد سلامة وأمن الساكنة، فضلا عن الصورة السياحية لمنارة المتوسط.

وقد أصبحت المدينة تعرف انتشارا واضحا للكلاب الضالة التي غزت شوارعها، وهو ما يؤرق بال المواطنين المتخوفين من احتمال ارتفاع حوادث مهاجمتها لمواطنين، فضلا عن نشرها لأمراض وفيروسات، إلى جانب تشويهها جمالية المنطقة.

وأكد عدد من المواطنين والفعاليات بالمدينة، والذين التجؤوا إلى مواقع التواصل، أن هذه الكلاب الضالة تنتشر بشكل يدعوا إلى القلق، في شوارع رئيسية ومزارات سياحية بالمدينة، إلى جانب أبواب بعض المقاهي و المؤسسات التعليمية، ما يشكل خطرا على سلامة الزوار والمواطنين.

وطالب المعنيون، بضرورة تدخل المكتب الصحي الجماعي، فضلا عن السلطات المحلية، لوضع حد لانتشار هذه الظاهرة لتفادي تسببها في إلحاق الأذى بالمواطنين وبث الهلع في صفوفهم، وكذا التأثير على جمالية المدينة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق