بعد تدخل من عامل الناظور و وزارة الصحة: عملية جراحية ناجحة للأم التي اعتدت عليها ابنتها ببني سيدال

11 فبراير 2020آخر تحديث :
بعد تدخل من عامل الناظور و وزارة الصحة: عملية جراحية ناجحة للأم التي اعتدت عليها ابنتها ببني سيدال

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان السيدة فاطمة العزوزي (70 سنة) و التي كانت قبل ايام ضحية اعتداء شنيع من طرف ابنتها المريضة نفسيا ببني سيدال قد خضعت صباح أمس الاثنين لعملية جراحية ناجحة أشرف عليها د نور الدين الصبار لمعالجة كسور تعرضت لها بمنطقة الحوض و الظهر جراء الاعتداء.

و أكدت المصادر ان عامل الناظور السيد علي خليل قد تدخل شخصيا الأحد الماضي لتوفير العلاج للسيدة المسنة التي بثت عائلتها نداء عبر أريفينو لتوفير تكاليف العملية الجراحية ظهر نفس اليوم.

هذا و علمت أريفينو ان حالة المسنة لقيت تعاطفا واسعا و مبادرات انسانية مشكورة من ادارة المستشفى الحسني و على رأسها دة نادية البوطي و من ائتلاف مستثمري شمال شرق و من المصالح المركزية لوزارة الصحة و جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي الصحة التي تكفلت بمصاريف العملية و د نور الدين الصبار الذي أشرف عليها.

هذا و توجد السيدة حاليا قيد الاستشفاء و النقاهة بالمستشفى الحسني فيما تمت احالة الابنة الى مستشفى الامراض النفسية بوجدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق