بلجيكا .. اعتقال أفراد عائلة ريفية بعد ضبط شحنة من الكوكايين

10 يونيو 2018آخر تحديث :
بلجيكا .. اعتقال أفراد عائلة ريفية بعد ضبط شحنة من الكوكايين

متابعة

ألقت الشرطة البلجيكية القبض على ثلاثة اشقاء من أسرة مغربية معروفة في منطقة “بورغراوت”، للاشتباه في ضلوعهم في عمليات لاستيراد شحنات كوكايين من دول امريكا ألاتينية.
وعلم  من مصادر مطلعة أن المشتبه فيهم، كانوا قد استوردوا شحنة من الكوكايين عبر ميناء انتويربن خلال الصيف الماضي.
وحسب ذات المصادر فان العائلة التي ينتمي اليها المتشبه فيهم، تنحدر من اقليم الحسيمة، ومعروفة في منطقة “بورغراوت” بتجارة الاسماك، وتتوفر على اربعة متاجر لهذا الغرض بالمنطقة.
وأوضحت مصادر ان الشرطة الاتحادية البلجيكية، شنت الاسبوع الماضي عملية مداهمة وتفتيش لـ 12 موقعا تم خلها اعتقال سبعة مشتبه فيهم، اربعة منهم على الاقل كانوا قد مثلوا امام قاضي التحقيق للاشتباه في ضلوعهم في تهريب الكوكايين وغسيل اموال المخدرات.
وتعود تفاصيل العملية الى يوليوز من السنة الماضية، عندما اعترضت جمارك ميناء انتويربن شحة من الكوكايين، قامت الشرطة على اثره بإجراء تحقيقات لتحديد مالكي السحنة، وذلك عبر مراقبة منازل المشتبه بهم، والتنصت على هواتفهم المحمولة.
وانهت الشرطة ابحاثها بتفتيش 12 موقعا في بورغراوت وانتويربن في عملية تمت الاسبوع الماضي ، تم خلالها اعتقال سبعة مشتبه فيهم بينهم ثلاثة اشقاء فيما لا يزال البحث على الاخ الرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق