تحركات عسكرية اسبانية مثيرة قبالة الناظور و تطوان؟

30 مارس 2024آخر تحديث :
تحركات عسكرية اسبانية مثيرة قبالة الناظور و تطوان؟

قالت جريدة “Confidencial Digital” الإسبانية، أن قيادة الجيش تسعى إلى تعزيز الوحدات العسكرية في سبتة ومليلية المحتلتين من خلال تجهيز مساحات جديدة مخصصة للتدريبات، مما سيجنب بعض الوحدات الانتقال بشكل دوري إلى مراكز التدريب في شبه الجزيرة الإيبيرية.

وأضافت الصحيفة الإيبيرية، أن قيادة الجيش ستعزز من الفضاءات المخصصة للمناورات الميدانية لسلاح المدرعات والدبابات التابعة لفوج الفرسان “ألكانتارا” رقم 10، وذلك من خلال إطلاق مناقصات بهدف التعاقد على تنفيذ الأشغال في المنشآت العسكرية.

وتنفذ قيادة الجيش الإسباني بالثغرين المحتلين مناورات ميدانية محدودة بشكل دوري من أجل مراقبة المحيط الجغرافي للمدينتين و”ممارسة تأثير رادع ضد أي تدخل محتمل غير مرغوب فيه”، حسب مصادر عسكرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • غيور وحر
    غيور وحر منذ شهرين

    أين الإثارة أو الغرابة في الموظوع؟ هم يحتلون سبتة ومليلية، يعني لديهم السيادة عليهما ٠ إذا أراد المخزن أن لا يرى تلك المناورات فليسترجعهما. لماذا ملف الصحراء مقدس لدى المخزن وعبيده مقدس وهذه المدينتين لازالو في قبضة الإسبان ؟ قمة الخذلان والهوان المخزني ٠

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق