تدخل أمني ضواحي الناظور يفضي إلى مداهمة مقهى “شيشا” واعتقال مروج “ماحيا”

2 ديسمبر 2017آخر تحديث :
تدخل أمني ضواحي الناظور يفضي إلى مداهمة مقهى “شيشا” واعتقال مروج “ماحيا”
تدخل أمني بزايو يفضي إلى مداهمة مقهى “شيشا” واعتقال مروج “ماحيا”

عبدالجليل بكوري

ألقت مصالح الأمن بزايو  الى القبض على أحد الأشخاص بتهمة ترويج مسكر ماء الحياة “ماحيا”، بحي قراقشة. وذلك بعد مداهمة أمنية لمنزل المتهم ما أسفر عن حجز كمية مهمة من هذه المادة.

وبالإضافة إلى ذلك؛ حجزت العناصر الأمنية الأدوات التي كان يستعملها الموقوف لصنع “الماحيا”. في وقت تم فيه اقتياد المعني إلى مقر الشرطة بالمدينة قصد تعميق البحث، في أفق تقديمه للعدالة.

ويوم أمس الخميس كذلك؛ قامت فرقة أمنية تابعة لمفوضية الأمن بزايو، من مداهمة مقهى تقدم لزبائنها مادة “الشيشا”، لتحجز بها مجموعة من القارورات والأدوات المستعملة في هذا النوع من المخدرات.

وسبق الاشارة من خلال عدة مقالات لتنامي ظاهرة تعاطي “الشيشا” ببعض المقاهي بمدينة زايو، وأوردت عبر هذه المقالات شهادات لمواطنين عبروا عن تذمرهم من هذه الظاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • متتبع
    متتبع منذ 6 سنوات

    الغريب في الأمر أن في مدينة أزغنغان مقهى للشيشة منذ أكثر من سنة والعام والخاص يعرف وترتاده الفتيات والقاصرين من التلاميذ فضلا عن غرباء بسيارات تزعج الساكنة ولا من يحرك ساكنا والأمن المحلي يتفرج ويعرف من يسير ويغطي على ذلك وهذا معروف ايضا لدى الجميع ويوجد هذا الوكر في أهم شوارع المدينة شارع الوحدة وموقع استراتيجي وفي مدينة الاقامة الملكية ولا من يقوى على اغلاق هذه المفسدة للشباب والأجيال …غريب امر هذه المدينة فساد وسيبة في كل شئ ….

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق