تطورات مثيرة في فاجعة الزوجين المسنين ببن الطيب

15 أبريل 2024آخر تحديث :
تطورات مثيرة في فاجعة الزوجين المسنين ببن الطيب

كشف مصدر موثوق، عن تفاصيل جديدة، بشأن المشتبه فيه بقتل زوجين متقاعدين (مهاجرين) ببن الطيب بإقليم الدريوش والتخلص من جثتهما داخل بئر يوجد في منزلهما.

وحسب المصدر نفسه، فإن المشتبه فيه، يبلغ من العمر 47 سنة، ويتحدر من جماعة قاسيطة بإقليم الدريوش، وسبق له وأن استقر بحي السلام ببن الطيب، من ذوي السوابق العدلية، ولم يمضِ على مغادرته السجن سوى أشهر قليلة.

وتوصل المحققون إلى أن الجريمة ارتكبت بدافع السرقة، حيث سبق للمشتبه فيه أن اشتغل كهربائيا بمنزل الضحيتين، ما مكنه من معرفة تفاصيل هندسته.

وتمكنت الضابطة القضائية من حجز مجموعة من المسروقات التي تعود للضحيتين كانت بحوزة المشتبه فيه، إضافة إلى مبلغ مالي ومجوهرات.

وأبرز المصدر نفسه، أن المشتبه فيه اعترف خلال استنطاقه من طرف المحققين بالمنسوب إليه.

المشتبه فيه الثاني، وهو سائق سيارة، أكد هو الآخر للدرك الملكي أنه أقل المتهم الرئيسي دون علمه بالواقعة ولم يكن على علم بأن الشخص الذي نقله من أمام منزل الضحيتان بمركبته التي يشتغل بها قد ارتكب جريمة، وتم اخلاء سبيله بعد الاستماع إليه في محضر رسمي.

جدير بالذكر، أن فك لغز هذه الجريمة البشعة ميدانيا جاء بعد جهد كبير قام به الدرك الملكي تحت إشراف القائد الجهوي الكولونيل رضوان لهبوب، والقائد الإقليمي لسرية ميضار وقائد المركز الترابي ببن الطيب، إضافة إلى الشرطة العلمية والتقنية التابعة لجهاز الدرك بجهوية الناظور.

ومن المرتقب أن يتم تقديم المشتبه فيه، أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية واعادة تمثيل الجريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق