تعزية : الادارة التربوية بالناظور و زايو تفقد أحد أنبل أطرها التعليمية : عبد المجيد الطيبي ..

30 سبتمبر 2019آخر تحديث :
تعزية : الادارة التربوية بالناظور و زايو تفقد أحد أنبل أطرها التعليمية : عبد المجيد الطيبي ..

أريفينو : 30 شتنبر 2019.

انتقل إلى عفو الله اليوم الإثنين بإحدى مصحات الدار البيضاء المسمى قيد حياته ” الاستاذ عبد المجيد الطيبي ابن مدينة زايو الذي اشتغل مديرا بمدرسة عمر المختار بالناظور و الذي ترك صدى طيبا في جماعة احدادا لينتقل إلى مسقط رأسه مدينة زايو ليشغل مديرا على مجموعة مدارس الدارالبيضاء بزايو ثم مدرسة عبد الله بن ياسين بنفس المدينة إلى أن أصيب بوعكة صحية مفاجئة نتيجة الاجهاد في عمله.

المرحوم كان نموذجا لرجل الادارة التربوية عرف عنه المواضبة في العمل و العلاقة الطيبة مع محيطه يتفانى في عمله أول من يلج المؤسسة و اخر من يغادرها ..مدبر و حكيم و مثال يحتذى به في التسيير الاداري ..ترك فراغا في الحقل التربوي فرحمه الله و أسكنه فسيح الجنان و أسكنه الله مع الصديقين و الشهداء و أنعم عليه بالجنة و الرضوان و حسن الخاتمة و رزق أهله الصبر و السلوان و حسن العزاء و رزق الصبر لزملائه في المهنة و لأصدقائه و أهله و جيرانه .. (إنا لله و إنا إليه راجعو ن).

طاقم أريفينو يتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد و للأسرة التعليمية بالناظور و زايو راجيا العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة و المغفرة .

رحمك الله يا أستاذنا الجليل ‘ عبد المجيد الطيبي ‘ و إلى جنة الخلد إن شاء الله.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق