+ تفاصيل مرعبة: هذه هي أسرار جريمة قتل الزوجين بالناظور و هكذا أسهمت شجاعة البنت في الايقاع بالمجرم؟

22 فبراير 2017آخر تحديث :
+ تفاصيل مرعبة: هذه هي أسرار جريمة قتل الزوجين بالناظور و هكذا أسهمت شجاعة البنت في الايقاع بالمجرم؟

أريفينو/ الهادي بيباح

المسلسل التراجيدي لجريمة دوار لعزيب ببني سيدال لوطا منتصف ليلة الإثنين/الثلاثاء ابتدأ حوالي الحادية عشرة و النصف من قبل المجرم (الصورة)الذي غالبا يعاني انفصاما في الشخصية ـحيث انتحل صفة مرشد و ملتزم بتعاليم الدين لفترة قصيرة ليتحول بعد ذلك ب 180 درجة للاحتيال على المغفلين و مستعمل للممنوعات .

المسمى محمد بويجوعران استغل الظروف الطبيعية المضطربة التي عرفتها المنطقة طيلة الأربعة و العشرين ساعة الماضية من رياح قوية و امطار الخير ليقتحم مسكن الضحايا و يجهز على رب الأسرة الحاج محمد بارمو المعروف بالحاج موحند العائد من ديار المهجر قبل أسبوعين تقريبا و على زوجته مع إصابة اخته و بنته (الصورتين) في انحاء مختلفة من جسدهن.

و قد إنكشفت هوية الظنين بعدما تمكن الضحية من إزالة الغطاء من على وجهه مما جعله يضاعف من بطشه قصد تصفيته في الحين، لينتقل إلى المرحلة الثانية من مخططه و هو سرقة محتويات المنزل، إذ بعد ربط الضحايا و تكميم أفواههم و ببرودة دم استولى على مجموعة من التجهيزات المنزلية بالإضافة للهواتف المحمولة باستثناء هاتف البنت الصغيرة الذي نجحت في إخفائه.

و بعد استيلائه على مجموعة من المحتويات و شحنها على متن سيارة الضحية من نوع فورد غادر المنزل حوالي الساعة الواحدة و النصف.

و قد تمكنت البنت الناجية من المآساة رفقة عمتها من فك رباطها و استعمال هاتفها المخفي للاتصال بخالها احمد الذي يسكن على بعد ما يقارب 400 متر من منزلهم حوالي الواحدة و 40 دقيقة و الذي هرع لمكان الحادث ليتم الاتصال بشيخ القبيلة ..

في تلك الأثناء توسعت الاتصالات بباقي المسؤولين الذين حلوا بعين المكان و تم نشر إخبارية الجريمة و سرقة السيارة لدى مختلف السلطات المحلية و الأمنية مما عجل بتوقيف الجاني قبل الشروق بمركز قاسيطا.

و قد عمد المجرم الى ربط الضحايا لإخفاء الجريمة لاطول مدة ممكنة تمكنه من الفرار بعيدا بالسيارة رغم عدم توفره على رخصة السياقة و لكن شجاعة البنت و تمكنها من اخفاء هاتفها و فك رباطها ساهم في كشف الجريمة و المجرم في وقت وجيز.

و لحد كتابة هذه السطور لم يتم بعد إخبار البنت الراقدة بالمستشفى برحيل والديها إلى دار البقاء بالرغم من أخذ تصريحاتها برفقة عمتها هذا المساء من قبل ضباط الشرطة القضائية.

تصريحات الناجيتين صباح اليوم لأريفينو

https://youtu.be/9vphpquena8


اقرأ ايضا

إنفراد بالصور و الفيديو: أريفينو تكشف التفاصيل الكاملة لجريمة ذبح زوجين بالناظور

صور الابنة و العمة ضحايا الاعتداء البشع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق