تفكيك عصابة سرقة المنازل بالعروي

12 فبراير 2019آخر تحديث :
تفكيك عصابة سرقة المنازل بالعروي

أنهت عناصر من الشرطة التابعة لمفوضية الأمن بالعروي بإقليم الناظور، سلسلة السرقات التي طالت العديد من المنازل بالمدينة ذاتها في الآونة الأخيرة، بعدما تمكنت تحت إشراف مباشر لرئيسها من تفكيك عصابة إجرامية كانت تنشط بالمنطقة.
ونجحت العناصر ذاتها في القبض على أحد المتهمين بسرقة العديد من المنازل بالمدينة ذاتها، والسطو على مجموعة من الأغراض. واعترف المتهم أمام الضابطة القضائية خلال التحقيق التمهيدي معه بسرقة 6 منازل رفقة آخرين كشف أسماءهم للمحققين ودلهم على مواصفاتهم. ومكنت المعلومات التي وفرها الموقوف من اعتقال شركائه بأحد المنازل بسلوان وبحوزتهم بندقية صيد من نوع ” كارابين ” وأصفاد مستوردة من مدينة مليلية السليبة. من جانب آخر تمكنت دورية للشرطة بالمدينة نفسها من إيقاف شخص سرق هاتفا محمولا لامرأة، كما تم الوصول إلى سارق دراجة نارية من المدينة ويجري البحث عنه. وكانت العديد من الشكايات تقاطرت على مصلحة الشرطة القضائية بالعروي تفيد تعرض منازل للسرقة عبر التسلق والكسر، مادفع مفوضية الشرطة إلى استتفار رجالاتها للبحث والتحري في هذه الشكايات، ما أدى إلى تفكيك العصابة وإحالة عناصرها على الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور.
جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق