تلاميذ إعدادية بني سيدال و مجموعة من المدارس بالمنطقة يتوافدون على أروقة مهرجان العلوم بالناظور

25 أبريل 2024آخر تحديث :
تلاميذ إعدادية بني سيدال و مجموعة من المدارس بالمنطقة يتوافدون على أروقة مهرجان العلوم بالناظور


توافد مساء أمس الأربعاء 24 أبريل الجاري تلاميذ و تلميذات ثانوية بني سيدال الاعدادية و مجموعة من تلاميذ و تلميذات مجموعة مدارس بني سيدال و مجموعة مدارس ثانوث نرمان و بعض المدارس بالمنطقة على أروقة و ورشات مهرجان العلوم المنظم من قبل مؤسسة النور للتميز المدرسي بالناظور من 24 إلى 25 من الشهر الحالي.
و استفاد التلاميذ و التلميذات من مجموعة من الشروحات و تفاصيل معظم الابتكارات العلمية المتميزة بالاروقة المؤثثة لجنبات هذا المهرجان و التي شارك فيها ثلة من متعلمي بعض المؤسسات التعليمية العمومية و الخصوصية بالإقليم.
و تشرف مؤسسة النور للتميز الدراسي بالناظور التي يتراس مكتبها دكتور القانون العام مصطفى قريشي و بعضوية مجموعة من الاساتذة و الفعاليات السياسية و المدنية بالناظور على تنظيم هذا المهرجان خلال دورة 2024 في نسخته الثالثة تحت شعار الذكاء الاصطناعي في خدمة منظومة التعليم و التكوين المهني.
و ستمتد فعاليات هذا المهرجان العلمي على مدى يومي الأربعاء والخميس 24_25 أبريل بوجود حوالي 40 رواق و ورشة علمية من مساهمات و ابتكارات تلاميذ و تلميذات و طلبة متميزين من مختلف المؤسسات التعليمية العمومية و الخصوصية بإقليم الناظور.
و يتوقع أن يتوافد على هذا المهرجان الذي هو إضافة نوعية و متميزة للانشطة الهادفة بالناظور حوالي 4000 آلاف زائر من تلاميذ و تلميذات المؤسسات التعليمية و مرافقيهم و من طلبة و طالبات الجامعة و المعاهد العليا بالمنطقة خلال اليوم الأول و ما يقارب ذلك في اليوم الثاني.
و بهذه المناسبة توجه إدارات المؤسسات التعليمية المذكورة تشكراتها لكافة اعضاء جمعية النجاح لتشجيع التمدرس ببني سيدال التي تكفلت بنقل التلاميذ على متن اربع حافلات للنقل المدرسي صوب مدينة المهن و الكفاءات وسط الناظور، و كذا لكافة المشرفين على إخراج النسخة الثالثة من مهرجان العلوم و على رأسهم رئيس مؤسسة النور للتميز المدرسي الدكتور المصطفى قريشي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق