توتنهام الإنجليزي “يزاحم” بايرن ميونخ و”يشعل” المنافسة على نجم “الأسود” الريفي

5 أبريل 2019آخر تحديث :
توتنهام الإنجليزي “يزاحم” بايرن ميونخ و”يشعل” المنافسة على نجم “الأسود” الريفي

متابعة
على بعد أسابيع معدودة من نهاية الموسم الكروي الحالي، بات إسم الدولي الريفي ابن قبيلة كبدانة حكيم زياش، صانع ألعاب فريق أجاكس أمستردام الهولندي، واحدا من أكثر الأسماء تداولا في الإعلام الأروبي، قبل فتح أبواب فترة الانتقالت الصيفية في أروبا والعالم، وذلك بعد أن أبدت العديد من الأندية الكبيرة رغبتها في ضمه.
وحسب صحيفة ” playingfor90″ البريطانية، اليوم الخميس، فإن نادي توتنهام الإنجليزي، وضع إسم زياش على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم، هذا الصيف، وذلك بعد أن تعذر عليه جلب نجوما آخرين من الفريق الهولندي، على غرار المدافع دي ليخت، الذي بات قريبا من برشلونة، ودي بونغ، الذي وقع سلفا مع الفريق الكتالوني.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن نادي العاصمة الهولندي، بات هو مُوَرد “السبورز” الأول بالنجوم، والذين يتألقون بشكل لافت مع الفريق، على غرار كريتسيان إيريكسن وتوبي آلديرويلرد، اللذان يعتبران من أبرز نجوم الفريق، وسبق لهما أن حملا قميص نادي العاصمة الهولندي.

ويرغب الفريق اللندني، تعويض الرحيل المرتقب لنجمه كريتسيان إريكسن، الذي اقترب بشكل كبير من مغادرته، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، صوب ريال مدريد، الذي عرض مبلغا ماليا كبيرا لضمه.

وعلى الرغم من أن زياش لا يملك نفس التمريرات الحاسمة، التي يتمتع بها إيريكسن، تضيف الصحيفة، إلا أن الدولي المغربي أفضل بكثير على مستوى إنهاء الهجمات والتسجيل، وهو الأمر الذي يحتاجه الفريق الإنجليزي أيضا.

من جانبه، يبدو أن أجاكس الهولندي، لن يرفض عرض الفريق الإنجليزي، والذي دأب على التعامل معه، في صفقات سابقة، بالنظر أولا للقيمة المالية المهمة التي سيعرضها، بالإضافة إلى رغبة اللاعب الكبيرة في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

غير أن مساعي توتنهام، قد لا تتكلل بالنجاح، مع تواجد عملاق آخر يرغب في الاستفادة من خدمات النجم المغربي، الأمر يتعلق بفريق بايرن ميونخ الألماني، الذي لا يخفي هو الآخر رغبته في ضم زياش، في “الميركاتو” الصيفي القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق