جدل “الڤيلات”..العثماني: لدي واحدة في سلا وأخرى في انزگان لوالدتي..أعطوني أرصدتكم وفيلاتكم ونعطيكم ديالي!

27 يناير 2019آخر تحديث :
جدل “الڤيلات”..العثماني: لدي واحدة في سلا وأخرى في انزگان لوالدتي..أعطوني أرصدتكم وفيلاتكم ونعطيكم ديالي!

متابعة
عقب الجدل الذي أثير مؤخرا، والأنباء التي راجت بخصوص امتلاك سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، لثلاثة ڤيلات، خرج العثماني، اليوم السبت، ليوضح حقيقة ما تم تداوله.

وقال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في لقاء حزبي، صباح اليوم السبت، بأكادير، “المغاربة يعرفون شحال عندنا من فيلات، قلت لأحدهم اعطونا ما لديكم من فيلات وأرصدة مالية في حساباتكم ونعطوكم ما لدينا”.

وأضاف العثماني؛ “أي حزب أراد أن يتبادل معنا، نحن مستعدون، طبعا عليه أن يكون من الأحزاب الكبرى”.

وقال أيضا: “قالوا عندي ثلاث فيلات، في انزكان وسلا وافران، أقول لهم، نعم عندي واحدة في سلا اشتريتها سنة 2007، والتي توجد بإنزكان ديال الوالد رحمه الله، ويقطن فيها إخوتي وأمي، وعلى كل حال ماشي ديالي”.

وتابع: “بخصوص ڤيلا إفران، بغيت نمشي ليها، وخصهوم يعرفوني عليها”، مشيرا إلى أن “الناس يروجون لمعطيات غير متأكدين منها، والأصل أنه يجب التحري في المعلومات”.

ويرى العثماني أن “الهجوم على العدالة والتنمية هو هجوم على العمل السياسي أساسا’، مؤكدا أن “منسوب الثقة في العمل السياسي والأحزاب انخفض، والسياسيون يتحملون جزءا من المسؤولية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق