جمعية افاق الرويسي للعمل التنموي بأزغنغان تنظم حملتها الثانية للإعذار الجماعي 

28 يوليو 2019آخر تحديث :
جمعية افاق الرويسي للعمل التنموي بأزغنغان تنظم حملتها الثانية للإعذار الجماعي 

أريفينو : مراسلة 

بمناسبة الذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش اسلافه المنعمين،نظمت جمعية الرويسي للعمل التنموي حملة اعذار جماعي مجانية لفائدة اطفال الاسر المعوزة المنتمين لجماعة ازغنغان والجماعات المجاورة بشراكة مع مندوبية وزارة الصحة بالناظور وجماعة ازغنغان وبدعم من مجموعة من المحسنين وجمعية نهضة سلوان لكرة القدم.
وكانت الانطلاقة من قاعة العروض بالمركب سوسيو تربوي لازغنغان حيث اقامت الجمعية عصر يوم السبت 27 يوليوز2019 حفلا بحضور امهات وآباء الاطفال المحتفى بهم وتم فيه توزيع الملابس التقليدية الخاصة بالختان مجانا على الاطفال.
أما يومه الأحد 28يوليوز2019 فقد كان موعد الأطفال بالمركز الصحي بازغنغان ابتداء من الساعة 8و30صباحا مع حفل الختان الجماعي المجاني في نسخته الثانية و التي اشرف عليها كل الاطارين بمندوبية وزارة الصحة بالناظور الممرضين :عمرو نيتا ومصطفى كاشا حيث تم ختان 37 طفلا ، واثناء هذا الحفل تم توزيع العاب على جميع الأطفال كما وفرت الجمعية ادوية مجانا لفائدة جميع الاطفال المستفيدين . 
وقد استحسن الآباء والأمهات والحاضرين هذه البادرة الطيبة لجمعية افاق الرويسي للعمل التنموي التي أدخلت الفرحة والسرور على قلوب الأسر الفقيرة قبيل عيد الاضحى المبارك.

https://www.facebook.com/ariffino.net/videos/2183385821783744/?t=0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق