جمعية حماية المستهلك بالعروي تدخل على الخط لإنقاذ منخرطين في ودادية سكنية يشتبه تورطها في عملية نصب على المنخرطين .

20 أكتوبر 2020آخر تحديث :
جمعية حماية المستهلك بالعروي تدخل على الخط لإنقاذ منخرطين في ودادية سكنية يشتبه تورطها في عملية نصب على المنخرطين .

أريفينو : مراسلة / 20 أكتوبر 2020.

أعربت جمعية حماية المستهلك بالعروي ضواحي الناظور في مراسلة موجهة لكل من عامل الناظور و النيابة العامة في إطار التبليغ عن قلقها الكبير , ملتمسة التدخل بشأن ما يقع بودادية – عبد الكريم الخطابي – المتواجدة بشارع موسكو رقم 4 بحي لعري الشيخ بالناظور و التي قامت بإغلاق مقرها مؤخرا . و أكدت الجمعية أن هذه الودادية التي انخرط فيها العديد من المواطنين من أجل الاستفادة من وعاء عقاري منذ حوالي عشر سنوات , لكن لحد يومنا هذا لا يوجد أي عرض على الواقع حيث إن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد وعود كاذبة ببيع بقع أرضية من محض الخيال , على حد تعبير الجمعية . و من أجل ذلك تضيف الجمعية التجأ العديد من المنخرطين في ذات الودادية لتقديم طلب المؤازرة و المساعدة من جمعية حماية المستهلك بالعروي منذ حوالي سنة .. حيث أقدمت هذه الأخيرة بالوساطة بين المنخرطين و الودادية بهدف التوصل إلى حل نهائي بين المنخرطين و الودادية بهدف التوصل إلى حل نهائي , إما بإرجاع الودائع للمنخرطين أو إخراج المشروع لحيز الوجود لكن الودادية لم تف بوعودها بل أقدمت على إغلاق مقرها وفق الجمعية المذكورة .

إلى ذلك دقت جمعية حماية المستهلك بالعروي في مراسلتها ناقوس الخطر مطالبة عامل الإقليم و النيابة العامة بالناظور بالتدخل لوضع حد لمثل هذه الممارسات الدخيلة على الناظور .

 و أشارت الجمعية أن المنخرطين تأكدوا بوقوعهم في شراك النصب و الاحتيال بعدما استغل المكتب المسير ودائع المنخرطين قصد إنشاء مشاريع خاصة بهم بدون أن يخرج المشروع المعني لحيز الوجود.

ملحوظة : لمن يهمه الأمر و المتضرر أن يتصل بجمعية حماية المستهلك بالعروي عبر رقم الهاتف : 0654014295.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق