حصلية أسود الريف..زياش يعود و يتألق و امرابط يواصل “الإبهار”

22 أكتوبر 2018آخر تحديث :
حصلية أسود الريف..زياش يعود و يتألق و امرابط يواصل “الإبهار”

أسدل الستار، مساء أمس الأحد، على أبرز مباريات الأسود المحترفة بأوروبا وأسيا، بتسجيل تألق مغربي للعناصر التي تشكل الترسانة الأساسية للمنتخب الوطني المغربي الأول، خلال الاستحقاقات الكروية الأخيرة، على رأسها تصفيات كأس أمم إفريقيا” كان 2019″.

بلهندة يبدد الشائعات ويشارك رسميا مع غلطة سراي

شارك  يونس بلهندة، أساسياً في مباراة فريقه غلطة سراي، لحساب الأسبوع التاسع من منافسات الدوري التركي الممتاز، بعد الأخبار التي تحدتث عن نهاية مشواره مع بطل تركيا، قبل مرحلة الانتقالات الشتوية.

وبالرغم من أن بلهندة عن مباراة جزر القمر المزدوجة بسبب الإصابة، إلا أنه تمكن من اللحاق بمباراة غلطة التي انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي هدف في كل مرمى.

ومر يونس بلهندة بمشاكل عديدة خلال التحاقه بالدوري التركي الممتاز، ودخل في مناوشات في مناسبات عديدة مع الجماهير التي نادت برحيله، بسبب صفقته المكلفة دون إضافة بارزة للمجموعة.

“مدلل” رونار يبهر في ألمانيا

كشف مدرب بورسيا دورتموند، بعد مباراة الجولة الثامنة من منافسات “البوندسليغا”، عن الدور الهام الذي يلعبه أشرف حكيمي داخل منظمومته، مشيداً بالوجه المشرق الذي بصم عليه الإسم الشاب داخل الأسود، واندماجه السريع بالمنافسات الكروية.

أشرف حكيمي شارك أساسياً في لقاء شتوتغات، والذي ألت نتيجته لصالح دورتموند برباعية نظيفة، وأصبح بشكل شبه نهائي ضمن الترسانة الأساسية لفريقه، بعد جلوسه بدكة الاحتياط خلال أولى مباريات الدوري.

تجدر الإشارة، إلى أن نجم ريال مدريد السابق، كان على رأس اللائحة الأخيرة لهيرفي رونار لمباراة التصفيات، وكان وراء ركلة الجزاء التي منحت الأسود العلامة الكاملة في مباراة جزر القمر التي أقيمت بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

الريفي زياش..الرقم الصعب داخل أياكس أمستردام

حافظ حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، على نفس المستوى الذي أنهى به الموسم الماضي رفقة الفريق، ليسجل بالجولة 9 من منافسات الدوري المحلي، أمام فريق أس سي هيرينفين.

زياش العائد من الإصابة،ظهر بأداء كبير نهاية الأسبوع الجاري، رافعاً رصيده الشخصي من الأهداف مع أياكس إلى خمسة، كما صنع هدفين لصالح زملاءه بالفريق.

وكان حكيم زياش ضمن أبرز الغائبين عن تجمع الأسود الأخير، لمباراة الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات “كان كاميرون 2019″، بعد أن أرسل فريقه تقريرا طبيا يؤكد ضرورة خضوع اللاعب لإشراف طبي وفترة راحة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أمام أزد ألكمار بالدوري.

 

الريفي أمرابط يعود للرسمية مع النصر 

شارك نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر السعودي، بالجولة السادسة من منافسات الدوري المحلي والتي وضعته في مواجهة أمام  الباطن.

ولعب النجم السابق لواتفورد الإنجليزي لـ 80 دقيقة، قدم خلالها كل شيء، قبل أن يتم تغييره لمنح الفرصة للبديل محمد السهلاوي.

ويحافظ أمرابط على رسمية مع الأسود بالرغم من انتقاله إلى الدوري السعودي، حيث سجل حضوره أيضاً في المباراتين الأخيرتين للمجموعة بالبيضاء، وموروني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق